اريد حل فعال لازالة الكرش خلال شهر
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد حل سحري ولا حتى طريقة خاصة لفقدان الوزن من منطقة معينة من الجسم... يجب عليك اتباع حمية غذائية المناسبة لك مع ممارسة الرياضة لمدة 40 دقيقة يوميا و تدريجيا سوف تلاحظ نزول الوزن 0 2015-08-02 14:23:18
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية