اريد حل لزياده وزني انا متزوجه وطوليوزني ن
اريد حل لزياده وزني انا متزوجه عمري 25وطولي154وزني40. ولدي طفلين
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعفي كميات طعامك اكثري من النشويات مثل الارز و الخبز و البطاطا تناولي كوكتيل الفواكة بين الوجبات اكثري من المكسرات و العسل و الافوكادو ممكن الاستعانة بانشور مكمل غذائي تناول كوبين منه يوميا ببن الوجبات 2 2015-06-07 21:09:01
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية