جسمي لايحرق وتعبت من الرجيم والحرمان
اريد حلا جسمي لايحرق وتعبت من الرجيم والحرمان
إجابات الأطباء على السؤال
الظاهر ان عمليات الايض لديك بطيئة, يجب اتباع نظام غذائي مدعم للايض و تغيير بعض سلوكيات الاكل و الرياضة مهم ايضا 3 2014-03-05 13:57:28
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية