اريد حمية او نظام غدائي يناسب للرضاعة الطبيعية لاني بعد الولادة زاد وز
السلام عليكم اريد حمية او نظام غدائي يناسب للرضاعة الطبيعية لاني بعد الولادة زاد وزني كثيرا وخصوصا منطقة البطن والمعدة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... عزيزتي عليك باتباع نظام غذائي يحتوي على 7-8 حصص نشويات (خبز وارز ..) و 4 حصص برويتن (لحوم وبقوليات مثل الحمص والفول ....) و 2-3 حصص فاكهة و 5 حصص خضار و 3 حصص البان ضروري جدا للمرضع عليك بتنسيق وتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك مارسي يوميا الرياضة لمدة 45 دقيقة فهي مفيدة لحرق الدهون ابتعدي عن تناول المشروبات الغازية والحلويات والوجبات السريعة , بالتوفيق . 1 2015-09-20 15:43:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية