اريد حمية عذائية قاسية عدد الوجبات في النهار ما نوع الوجبات كم هو الوقت اللازم للرياضة يوميا او اسبوعيا لانقاص 20 الى 30 كيلو وكم المدة لانقاص هذا اللوزن اريد حمية منكم انتم .
إجابات الأطباء على السؤال
3 وجبات رئيسيه و3 وجبات خفيفة مع التمارين الرياضيه لمدة ساعه متواصله يوميا وتحتاج من 3 ل 4 اشهر 1 2015-04-24 09:59:34
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية