اريد حمية غذائية لانقاص الوزن ‘وطولي سم ووزني kg الرد بسرعة
اريد حمية غذائية لانقاص الوزن ، عمري 18 سنة ‘وطولي 161سم ووزني 57kg ارجو الرد بسرعة .....
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب جدا لطولك برجاء المحافظة عليه 0 2018-01-19 14:57:01
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية