اريد حمية غذائية لانقاص كيلو في شهرين وما هي الرياضات المساعة وهل رياض
السلام عليكم اريد حمية غذائية لانقاص 10 كيلو في شهرين وما هي الرياضات المساعة وهل رياضة كمال الاجسام مفيدة ام لا وهل تساعد في انقاص الوزن وهل توقف الطول عن الزيادة ام لا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب تحديد الطول والوزن وبعض القياسات الاخرى لتحديد احتياجاتك ليخطط لك حمية غذائية, ويمكنك خسارة هذا الوزن خلال هذه الفترة, يمكنك ممارسة مختلف انواع الرياضة كالمشي والجري والسباحة والايروبك وركوب الدراجات, المهم ان تكون لمدة لا تقل عن 45 دقيقة 5 مرات اسبوعيا على الاقل وزيادة هذه المدة بالتدريج, يفضل البدء بكمال الاجسام بعد خسارة الوزن 1 2015-03-17 11:06:15
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية