اريد حمية لتخفيف الوزن و ازن kg ما يزعجنيقمتو بحميات عديدة اريد شراب ط
أريد حمية لتخفيف الوزن .عمري 20سنة و أزن 69 kg ما يزعجني.قمتو بحميات عديدة أريد شراب طبيعي أو دواء لا يضر ب صحتي مستقبل لتخفيف الوزن.لا أعاني من أي مرض ولكن الوزن يقلقني كثيير
إجابات الأطباء على السؤال
من الافضل اتباع نظام غذائي صحي يفقد ٣-٤ كيلوغرام في الشهر من الوزن هذه طريقة الصحيحة لان خسارة الوزن بطريقة سريعة يؤثر على الأيض فيقلل منه فبتالي غند ترك الحمية يعود اضعاف الوزن المفقود او تطر الى تناول كميات قليلة جدا من الطعام طوال حياتك حتى لا يزيد الوزن انا الأدوية لها مضار و لا تؤدي الى نتائج من غير اتباع حمية غذائية 1 2015-06-25 20:46:09
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
حصة من اي نوع من الفاكهة تحتوي على ١-٣ غرام بروتين 1 2015-06-25 20:40:35
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية