اريد خسارة الوزن لكني اعاني من الالم في المعده والامعاء
اريد خسارة الوزن لكني أعاني من الألم في المعده والأمعاء اريد حلا
إجابات الأطباء على السؤال
ما اسبابهم اولا ؟ لكي استطيع ان انصحك على أكمل وجه 0 2016-10-23 19:08:54
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية