اريد خسارة وزني هل يوجد نظام غذائي استعمله
إجابات الأطباء على السؤال
لعمل نظام غذائي متوازن يجب معرفه الطول والوزن والسن و الحاله الصحيه العامه لان كل جسم له نظام غذائي مناسب لله 1 2017-08-26 12:34:19
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي