أريد دواء تنحيف جيد و من دون اي عوارض جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
لابد لك من نظام غذائي مناسب لزيادة الوزن يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بوجبة الفطور قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعي المدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاي والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى 3 كوب علي أن تدعم بالحليب وتحللي بالعسل 0 2016-12-10 10:30:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لا يوجد دواء دون أضرار جانبية، الطريقة السليمة والأضمن لخسارة الوزن هي الاعتدال في تناول الطعام والشراب وممارسة الرياضة بانتظام. 1 2016-12-10 10:08:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية