اريد دواء فعال في زيادة الوزن انا نحيفة جدا و اريد زيادة وزني في اسرع وقت من فضلكم ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الحلبه مفيده لزيادة الوزن الاهم ان تكون من مصدر موثوق و لكن اختي انتي تحتاجين لمتابعة مع اختصاصي لمعرفة سبب عدم زيادة وزنك. قد يكون لديك مشكلة ما و تحتاج الى تشخيص. و يوجد ادوية لفتح الشهية لكن تصرف من قبل المختص انصحك ان تزوري اخثائي تغذية في اقرب فرصة 2 2017-05-14 14:54:12
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية