اريد دواء لزيادة الوزن لاني جربت الحلبة لم تفدني بل تشعرني بالشبع وزني
السلام عليكم اريد دواء لزيادة الوزن لاني جربت الحلبة لم تفدني بل تشعرني بالشبع وزني الحالي 49و طولي 1,69م عمري25 وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام وزنك المثالي 60كيلو يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق 1 2017-07-05 14:37:43
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي