اريد دواء لزيادة الوزنمع العلم اني اعاني من التهاب في الغدد
اريد دواء لزيادة الوزنمع العلم اني اعاني من التهاب في الغدد ..عمري 17 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
زيارتك لطبيب هو الامثل ليتابع حالتك السؤال هنا لن يفيدك 0 2017-07-12 13:08:01
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية