اريد دواء لزيادة في الوزن وزني kg واعاني من مشكل القلون العصبي
اريد دواء لزيادة في الوزن عمري 26 وزني 50 kg واعاني من مشكل القلون العصبي
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن يعتمد بالمقام الأول علي الحالة الصحية تماما واستثناء أي سبب للنحافة مثل فرط نشاط الغدة الدرقية أو الإصابة ب الديدان أو الاميبا وبعد ذلك وصف أدق علاج سواء دوائي أو غذائى مناسب 1 2018-10-11 21:38:56
الدكتور محمد خيري
تغذية