أريد دواء مسمن في أقرب وقت وماذا تنصحني بحبوب super apiti
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك علاج سحري ، لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . المذكور فاتح للشهية و لا بأس من إستخدامه . 0 2018-05-06 15:46:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية