اريد دواء يسمن كنت سمينة و حدث عندي اكتاب فنزلت في الوزن سنوات و الان
اريد دواء يسمن كنت سمينة و حدث عندي اكتأب فنزلت في الوزن منذ 4 سنوات و الان اريد ان ازيد من وزني اريد دواء فعال من فضلك انا محتاجة له كثيرا
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 1 2017-11-25 19:37:11
طاقم الطبي