اريد رجيم الماء وانا امشي في يوم نص ساعة واشرب بعض الاع مثل شاي الاخضر
اريد رجيم الماء وانا امشي في يوم نص ساعة واشرب بعض الاعشاب مثل:(شاي الاخضر.والخل وتوم وقرفه وليمون)يوميا واول ما اصحا صبح اشرب كوب كبير ماء هل ذلك كافي لي انقاص الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا غير كافي اهم خطوة هي اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة فلا يوجد وسيلة افضل منهم ... شربك للاعشاب و الماء يزيد من معدلات الحرق و لكن بدون النظام الغذائي لن تكون هناك نتائج جيدة 1 2015-05-29 07:38:23
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية