اريد ريجيم صحى غير مكلف ولا يجوع اثناء الدراسة ثانوى بدون رياضة او مشى
أريد ريجيم صحى غير مكلف ولا يجوع أثناء الدراسة (3 ثانوى) بدون رياضة أو مشى العمر 18 والطول164والوزن 90 ونصائح لزيادة التركيز والنشاط وابعاد الخمول والكسل
إجابات الأطباء على السؤال
المشي ضروري جدا على الاقل 3 مرات في الاسبوع وعلى فكرة مفيد لتنشيط الدورة الدموية والدماغ وليس لتخفيف الوزن فقط، انت بحاجة يوميا لخمس حصص من الخضار، حصتين من الفواكه او بدائلهم، سمك او تونه او سردين مرتين في الاسبوع، لحوم بيضاء (سفينة الدجاج بدون جلد او جناح) مرة الى مرتين اسبوعيا ولحوم حمراء مرة كل اسبوعين بدون دهون، عدم تناول الوجبات الجاهزة ابدا، الابتعاد عن السكريات والحلويات الجاهزة والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة، الاكثار من شرب الماء 3-4 لترات في اليوم حيث يساعد على تنشيط الدماغ والتركيز، تناول شوكولاته سودا باعتدال وكميات بسيطة عند الشعور بالحاجة للسكر او تناول حلويات بيتية 1 2016-03-26 06:29:52
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية