اريد ريجيم لانقاص الوزن كيلو مع اني اعاني من مرض السكري
اريد ريجيم لإنقاص الوزن 4 كيلو مع اني اعاني من مرض السكري
إجابات الأطباء على السؤال
ما نوع السكري لديك هل تاخذين الانسولين وما هو المقدار او دواء وكم هو الطول, مبدئيا بامكانك ممارسة الرياضة ولكن بحذر تقليل كمية النشويات وزيادة الخضار مع امنياتي بالسلامه 0 2017-01-08 23:44:46
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية
لوجود سكري وعمرك 25 سنه لابد من متابعة أخصائي التغذية بشكل منتظم لعمل برنامج غذائي مناسب وصحى لك 0 2017-01-04 16:23:14
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية