اريد زيادة الوزن و قد نصحوني بحبوب celestene فهل توجد اعراض سلبية يسببها ؟ و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لها اعراض سلبية الافضل لك من استخدام الادوية الاشتراك في صالة رياضية بالاضافة لتنظيم اكلك بتناول ثلاث وجبات رئيسية وجبتين سناكس و النوم الصحي من 6 ل 8 ساعات و شرب الماء لا يقل عن 8 اكواب يوميا بالنسبة للادوية الافضل زيارة اختصاصي تغذية لتحديد الانسب لك 0 2017-06-29 09:09:55
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية