أريد زيادة في الوزن بدون أضرار
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والدبس والحلاوة والمكسرات والعصائر الطبيعية والفاكهة المجففة والمسلك شيك بالإضافة إلى تناول الطعام من المجموعات الغذائية الخمسة بكميات كافية. 1 2015-06-10 16:56:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية