اريد زيادة في وزني رغم اني اكل جيدا ولكن وزني لا يزيد اريد القليل من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل سوره دم كامله وبول وبراز وغده درقيه ثم بعد ذلك عمل نظام غذائي متكامل و زياده عدد الوجبات الى 6 وجبات و زياده كميه النشاويات والعصائر باللبن والتمر 0 2017-08-12 11:54:52
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي