اريد زيادة وزني انني اصبحت اعاني من النحافة بعد ولادة ابنتي قبل سنوات
اريد زيادة وزني انني اصبحت اعاني من النحافة بعد ولادة ابنتي قبل 4 سنوات بعد ان كان وزني 68 اصبح 50
إجابات الأطباء على السؤال
يجب فحص الهرمونات والالتزام بفيتامينات 0 2017-10-16 08:32:56
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
يجب فحص الهرمونات والالتزام بفيتامينات