اريد زيادة وزني علما ان وزني هو kg قمت بفحوصات لكن لا وجود لاعراض او ا
اريد زيادة وزني علما ان وزني هو 55/kg. قمت بفحوصات لكن لا وجود لاعراض او امراض. وزني كما هو منذ سنوات لا يتغير! أتناول الكثير من الوجبات لكن اشعر ان معدتي تستهلك الطعام بسرعة!
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ممارسة الرياضة بشكل منظم مع مراجعة طبيب باطني بالتحاليل ووصف لك أدق برنامج علاجي ناجح 0 2018-10-16 13:07:14
الدكتور محمد خيري
تغذية