اريد زيادة وزني علما بأن وزني ٤٨ و طولي ١٧٠ هل الفايتمينات تفيد ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الفيتامينات تحسن الشهيه وتقوي الجسم وبكن بعضها إذا زاد عن الحد المسموح يسبب اضرار كبيره على الجسم يمكن تناول multi vitamins حيث يحتوي كل الفيتامينات بكميات مناسبه 0 2015-07-01 13:41:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية