اريد زيادة وزني علما بان ١٩ و طولي ١٧٠ و وزني ٤٩ فماذا افعل
اريد زيادة وزني علما بأن عمري ١٩ سنة و طولي ١٧٠ و وزني ٤٩ فماذا افعل؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 1 2015-07-01 13:52:41
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية