اريد زيادة وزني ف اقصر فترة زمنية
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي بالاغذية عالية السعرات الحراريه كلارز والخبز والعسل والتمر ،!! زيادة حجم الوجبه عن المألوف عليكي تناولها ممارسه خفيفة للرياضة وتناولي وجبه بعدها 2 2015-05-19 02:16:12
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية