اريد زيادة وزني هل للغدد علاقة في قلة الوزن وزني لنقول ان اللغدد سليمة
اريد زيادة وزني هل للغدد علاقة في قلة الوزن وزني 58 لنقول ان اللغدد سليمة كيف استطيع زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
نعم للغدة تأثير على الوزن، يجب عمل فحص للتأكد من عمل الغدة. اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 1 2016-08-15 11:47:19
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية