اريد زيادة وزني هل يفضل اكل بيضة يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن يعتمد على تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص لكن يفضل زيادة كمية الأكل بشكل تدريجي وعدم الإفراط في تناول السكريات والأطعمة المقلية 0 2018-11-04 17:53:00
الدكتور محمد خيري
تغذية