اريد زيادة وزني و صدري باستخدام حبوب cyprohepatidine او fenugreek ايهما افضل و له لها اثار جانبيه
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف وزيادة الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية يوميا وباستشارة اخصائية تغذيه 2 2015-06-10 16:05:22
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية