اريد زياده وزني كيف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول ٥ وجبات يومياً، ٣ وجبات رئيسية و ٢ سناك، و ان تحوي الوحبة على سعرات حرارية عالية فيجب ان تحوي الوحبة على النشويات كالخبر، الأرز، و شرب الكوكتيلات مع العسل، و تناول التمر، القشطة، المكسرات، الفواكه المجففة ممارسة رياضة خفيفة كالمشي ببطئ لمدة ٤٥ دقيقة و تناول وجبة الطعام ذات السعرات العالية مباشرة بعد المشي. طبعا زيادة حجم الوجبة يبدأ تدريجياً. 0 2015-06-28 04:47:39
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
الاكثار من الكربوهيدرات 1 2015-06-27 10:45:37
طاقم الطبي
الاكثار من الكربوهيدرات