اريد شرب خميرة البيره لزيادة الوزن لكنني لا متى اشربها فمنهم من يقول ق
اريد شرب خميرة البيره لزيادة الوزن لكنني لا اعرف متى اشربها فمنهم من يقول قبل الاكل ومنهم يقول بعده ارجو افادتي بالشكل الدقيق وما هي فوائدها ؟وهل فعلا تزيد الوزن؟ وما اضرارها؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيادة الوزن دون ادوية وزيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على وجبة الإفطار والأطعمة الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-06-10 19:57:48
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية