اريد شي لتسمين ساقي فانا جسمي ممتاز ومتناسق ما عدا ساقي فجسمي يسمن الين الركبه اما ساقي لا تسمن كثيرا .. وانا ساتزوج بعد شهرين واستحي من ساقي ماذا تنصحوني غذااء معين او دواء او اي شي .. ارجو مساعدتي فانا في حيره من امري
إجابات الأطباء على السؤال
لا اعتقد انها ممكن ان تسمن ولكن لا تقلقي من هذه المشكله فهذا طبيعي 1 2014-11-21 20:03:47
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية