اريد شي مجرب لانقاص الوزن وهل الحبوب المنحفة عند الصيدليات امنة
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بالحبوب نهائيا ما دخل الى الجسم يحتاج ان يخرج وهذا بحاجة الى وقت عليك اتباع برنامج متوازن حسب حالتك 1 2015-07-30 22:19:25
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية