اريد شيء يزيد الوزن وزني وطولي علما ان وتغير وزني حاليا بعد ضغط الدراس
اريد شيء يزيد الوزن--وزني 45 وطولي 161 علما إن عمري 20 سنه وتغير وزني حاليا بعد ضغط الدراسه اكثر من السابق
إجابات الأطباء على السؤال
المهم وضعك الصحي ، فإذا كنت لا تعانين من أي مشاكل صحية، فلا داعي تغلبي حالك، إما إذاكنت مريضة فيمكنك زيادة وزنك بالتدريج من خلال استهلاك المزيد من الأكل، ولا تستعجلي. 0 2011-02-27 09:55:50
طاقم الطبي