اريد طريقة المشي اليوميه الصحيه من اجل التنحيف هل يكون ساعه او ساعتان وهل يجب ان يكون وقت المشي متصل ام لا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
للتنحيف ينصح بالمشي لمدة لاتقل عن 45 دقيقة 4-5 أيام في الأسبوع، وينصح بالبدء بالتدريج أي بسرعة بطيئة والزيادة تدريجياً وعمل تمارين الإحماء والتبريد قبل وبعد المشي لتجنب الشد العضلي، ويمكن تجزيء الوقت إذا كان أكثر من 45 دقيقة. 1 2015-12-05 14:13:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية