اريد طريقة او دواء لزيادة الوزن مع العلم اني لا اعاني من اي امراض منكم
اريد طريقة او دواء لزيادة الوزن مع العلم اني لا اعاني من اي امراض ارجو منكم اعطائي الحل المناسب وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الاغذية ذات السعرات الحراريه العاليه كلارز والخبز ايضا تناولي كوكتيلات كالحليب والموز مع اضافة العسل ،، الفواكه المجففه بعد كل وجبه،! تناولي ٥ وجبات في اليوم ويكونو ضعف الحجم التي تتناوليه في العاده،!! اضيفي البهارات لطعامك لانها تفتح الشهيه،، وتجنبي تناول الماء او السوائل نع الوجبه او قبلا ،!! ممارسه خفيفه للرياضه وتناولي بعدها وجبة غنية بالسعرات الحراريه 1 2015-10-13 01:27:58
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية