اريد طريقه عشان انحف وهل الزنجبيل يساعد على ذلك او الشاي الاخضر وكم مق
السلام عليكم اريد طريقه عشان انحف وهل الزنجبيل يساعد على ذلك او الشاي الأخضر وكم مقدار الشرب في اليوم الواحد
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي ألأخضر يساعد في خسارة الوزن، والمعدل الطبيعي لشربه هو 2-3 أكوب يومياً، لكنه لوحده لا يكفي، يجب أن يصاحبه اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 2 2016-03-24 11:14:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية