اريد طريقه لانقاص الوزنخلال يوم اقل شي كيلوو
اريد طريقه لانقاص الوزنخلال 15يوم اقل شي 10 كيلوو
إجابات الأطباء على السؤال
هذا ليس نزول صحي للوزن خلال هذه الفترة وعادة يكون فقدان للسوائل وجزء من العضلات لا بد من اتباع ريجيم صحي ويكون النزول بمعدل نصف الى 2 كيلو خلال الاسبوع حسب الحالة الصحية لديكم 1 2015-07-28 19:47:05
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية