اريد طريقه لتخفيف الوزن وهل الادويه لتخفيف الوزن لها اثار جانبيه على الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
إنقاص تناول المواد الدهنية والسكرية ، والرياضة المنتظمة الدورية المتزايدة، وقوة الإرادة والنية الصادقة، وعدم التساهل بأكلة أو نسيان تمرين 51 2015-06-03 08:23:39
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
تقليل الطعام مع ممارسة الرياضه 69 2009-09-29 10:43:35
طاقم الطبي
تقليل الطعام مع ممارسة الرياضه