اريد طريقه للسمن سريعا ماهو الطعام يجب تناوله علما بان وزني وطولي
السلام عليكم .. أريد طريقه للسمن سريعاً ماهو الطعام الذي يجب تناوله علماً بأن وزني 45 وطولي 166
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية والتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات ، وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 3 2016-01-01 11:27:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية