اريد علاج لازالت البطن بعد الوﻻده علاج طبيعي او طبي وكذلك الكلف من الوﻻده مع العلم ان الوﻻده طبيعيه وجزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن وضع خلطات طبيعيع لعلاج الكلف 0 2015-07-04 09:56:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يمكن وضع خلطات طبيعيع لعلاج الكلف
بعد الولاده يمكن تخفيف البطن لكنه لا يذهب نهائيا ممكن تخفيف الوزن بشكل عام وعمل تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه 0 2015-07-04 09:55:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية