اريد علاج للنحافة مع العلم اني اجريت تحاليل ولم تظهر التحاليل اي مرض و
السلام عليكم اريد علاج للنحافة مع العلم اني اجريت تحاليل ولم تظهر التحاليل اي مرض والحمد لله وعمر ي15 عاما وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل العمل على زيادة وزنك من خلال نظام غذائي صحي متوازن . اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 1 2016-06-12 11:04:26
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية