اريد علاج للنحافه كل يوم يزداد الامر سوء عندي وجسمي لا يمثل سن العشرين
اريد علاج للنحافه كل يوم يزداد الامر سوء عندي 20 سنه وجسمي لا يمثل سن العشرين
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى ذكر الوزن والطول عموماً ينصح بتناول الأغذية المركزة بالطاقة والعناصر الغذائية لزيادة الوزن بشكل صحي مثل التمر والعسل والفواكه المجففة والمكسرات والميلك شيك والعصائر الطبيعية وتناول كمية كافية من مصادر البروتين ومنتجات الحليب كاملة الدسم وتناول وجبات صغيرة ومتعددة وزيادة الكمية بالتدريج وينصح بعدم شرب السوائل أثناء الوجبات وينصح بعمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية وبناء العضلات 1 2015-09-29 13:35:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية