اريد علاج لمرض السكري
إجابات الأطباء على السؤال
لتقليل من اعراض ومضاعفات مرض السكري اتباع حمية غذائية صحيحة تحت اشراف اخصائي تغذية مرافق مع برنامج رياضي مناسب 1 2017-05-22 18:34:52
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
لم يثبت للان علميا علاج لهذا المرض لكن بامكانك السيطره عليه والتقليل من مضاعفاته والتعايش معه بصوره سليمه من خلال اتباع حميه مناسبه تعتمد على تقليل الدهنيات والسكريات بطريقه محسوبه 1 2017-03-16 22:58:38
طاقم الطبي