اريد عمل رجيم وقت الحمل وزني وانا من طبعي يزيد الوزن مع الحمل ومعي سكر
اريد عمل رجيم وقت الحمل وزني 95 وانا من طبعي يزيد الوزن مع الحمل ومعي سكري حمل واخاف من السمنه تسبب لي مرض اخر ومعي كولسترول بدم
إجابات الأطباء على السؤال
تناول اغذيه صحيه قليلة السعرات كالخضار وتنظيم الوجبات والاكثار من شرب الماء 1 2015-01-22 22:20:56
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية