اريد عن اسال عن طريقة لزيادة وزني انا ١٨ و غذائي صحي ومتوازن لكني اعان
سلام اريد عن اسال عن طريقة لزيادة وزني انا شاب عمري ١٨ سنة و غذائي صحي ومتوازن لكني اعاني من الصغر من مشكلة النحافة مع خالص الشكر لفريق العمل من الاطباء
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي 0 2018-10-17 21:51:19
الدكتور محمد خيري
تغذية