اريد فقد الوزن بأسرع طريقه لان لدي مناسبة غايه في الاهمية بعد شهر تقريباا فهناك هذا الرجيم الذي يضعف ٣٠ كيلو في الشهر فهل هذا جيد ؟؟ او يعطي نتيجة ؟؟؟ و الرجاء اعطائى نصائح كي اتخلص من وزني وشكرااااا جدااااااااااا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل ابدا تنزيل الوزن بهذه السرعة باتباع حميات عشوائية لانها ضارة وتؤثر على جميع اجهزة جسمك خاصة الذي يفقدك هذه الكمية الكبيرة من الوزن في فترة قصيرة, اعلى حد لنزول الوزن خلال الشهر بطريقة صحية هو 6-10 كيلو كحد اعلى اعتمادا على مدى التزامك وممارسة الرياضة ومدى تقبل جسمك للحمية 1 2015-03-15 10:33:22
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية