اريد مساعدة طبيب تغذية لوضع حمية لان الكولسترول مرتفع عندي واحد الاطبا
السلام عليكم اريد مساعدة طبيب تغذية لوضع حمية لان الكولسترول مرتفع عندي واحد الاطباء الكرام نصحني بلرياضة والابتعاد عن الدهون وتقليل النشويات وتناول 5 وجبات بليوم لكي لا احس بلجوع مع العلم انه قال لي انه ليس هناك مدعاة للقلق
إجابات الأطباء على السؤال
كلام الدكتور سليم قلل من الدهنيات والبيض واكثر من الخضار والليمون والفلفل والقرفه والزنجبيل والشاي الاخضر لانها تخفض سكريات ودهون الدم والاكثار من التمرينات الرياضيه 2 2014-11-21 19:54:11
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية